اخبار الكرة العالمية

نشأت الديهي يفتح النار على حسن مصطفى بعد إيقاف هشام نصر: عيب واختشي.. انت اتهمت بقضايا رشوة وفساد ووقفنا جنبك!! فيديو

علق الإعلامي نشأت الديهي على قرار حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة بحجة خرق الفقاعة الطبية في بطولة كأس العالم الماضية.

وقال نشأت الديهي خلال برنامجه “بالورقة والقلم” عبر قناة “تن”: “سبب الإقالة غير منطقي، مصر نظمت أفضل بطولة كأس عالم في كرة اليد في تاريخ الاتحاد الدولي، والرئيس كان يتابع بنفسه، ورفعنا رأس الاتحاد الدولي، هل جزاء الاحسان إلا الاحسان”.

وتابع: “ثم بعد كل هذا يتم إيقاف رئيس اتحاد اليد!، بقول لحسن مصطفى (عيب)، يكفيك أن تقول لن تصوت على القرار، أنت رئيس الاتحاد الدولي للعبة، والإعلام والدولة وقفت بجانبك، انت كنت قد أتهمت بقاضيا رشوة وفساد، ونحن وقفنا معك”.

وأضاف: “وبعد ذلك نرى أن الاتحاد الدولي يستأسد على مصر، ويوقف رئيس الاتحاد المصري، هشام نصر قال إنه خرج من الفقاعة الطبية لأنه كان هناك حالات مصابة وهو تحرك في المكان المناسب”.

وواصل: “القرار المقصود به ليس هشام نصر، بل مصر، مقصود به الاتحاد المصري، ونحن على وشك الأولمبياد، هشام نصر فرد، لكن انا حزين لهذا المستوى الذي وصل له الاتحاد الدولي”.

وأتم: “حسن مصطفى دافع عن التجنيس من أجل قطر وهنأهم وفعل كل شئ، هل هو حلال على قطر وحرام علينا، وبدلا من يقف بجانب الاتحاد المصري أوقف رئيسه، عيب يا دكتور حسن لأن ما جرى يشينك أنت شخصيا، اختشي يادكتور حسن انا زعلان”.

https://www.facebook.com/Blwar2awel2alm/videos/181445786758524

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة