اخبار الكرة العالمية

هشام نصر يتخذ أول خطوة تصعيدية بعد قرار إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة اليد.. طالع التفاصيل

أعلن المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والموقوف لمدة عام بسبب خرقه للفقاعة الطبية خلال بطولة العالم لليد التي نظمت في مصر خلال يناير الماضي.

وأكد نصر أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام قرار إيقافه وأنه قرر الطعن على قرار إيقافه الغير مبرر.

وتابع نصر في تصريحات صحفية اليوم أنه كلف محامي أجنبي وآخر مصري لمتابعة الطعن على قرار إيقافه، في المحكمة الرياضية.

ويحاول خلال الفترة الأخيرة مسؤولي الرياضة المصرية لحل أزمة رئيس الاتحاد اليد مع الاتحاد الدولي وفق تصريحات خاصة من وزير الرياضة إلي لبطولات، أكد خلالها أن الدولة المصرية تتطلع لحل الأزمة بشكل عاجل.

ومن جانبه، فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة جديدة حول قرار إيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام، من قبل الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أعلن في وقت سابق إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة على عام على خلفية خرقة لقواعد الفقاعة الطبيعة المقررة في البطولة.

وتمثلت المفاجأة التي كشف عنها “شلبي” في أن لائحة البطولة التي أعلن عنها الاتحاد الدولي قبل انطلاق البطولة لم تشمل عقوبة الإيقاف في حال خرق الإجراءات الاحترازية والفقاعة الطبية في البطولة.

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أن اللائحة نصت على أنه في حال خرق الفقاعة الطبية تكون العقوبات في شكل تحذير ثم أو تعليق الحضور لفترة معينة، أو خسارة نقاط المنتخب التابع له الشخص”

وتابع:” الغرامات الأخرى تشمل توقيع غرامة مالية أو استبعاد من البطولة كأحد أقصى، ولايوجد فيها أى بند ينص على عقوبة الإيقاف”

ووجه “شلبي” سؤال إلى حسن مصطفى قائلا:” عقوبة الإيقاف دى جت منين، خاصة وان الاتحاد الدولي واللجان التابعة له وضعت اللائحة الخاصة بالبطولة قبل انطلاقها وعايزين نعرف عقوبة الإيقاف دى جت منين” أو لو كده يطلعنا هو عقوبة الإيقاف دى من اللائحة !!”

وتابع:” البعض ردد في الكواليس أن قرار الإيقاف جاء نتيجة عدم موافقة حسن مصطفى على قرار اتحاد اليد باستكمال الموسم الماضي، والذي يقترب الزمالك من تحقيق البطولة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة