اخبار الزمالك

وزير الرياضة يحسم مصير لجنة إدارة الزمالك بعد بطلان لائحة مرتضى منصور

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، مستمرة في عملها خلال الفترة المقبلة من أجل الاستقرار.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم، أمس الثلاثاء، حكمًا نهائيًا ببطلان لائحة نادي الزمالك، والحكم بعدم قبول استئناف مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي تم تجميده في وقت سابق.

وأوضح أشرف صبحي في تصريحات له، أن الوزارة تعمل على إصدار القرار الجديد للإبقاء على لجنة إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن الوزارة تسعى لاستمرار لجنة إدارة الزمالك بتشكيلها الحالي من أجل استقرار أمور النادي وحتي لا يؤثر على مستوى الفرق الرياضيه داخل النادي.

ومن جانبها أصدرت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بيان هام لتوضيح موقفها أمس الثلاثاء، أوضحت فيه أنه بالاشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من الغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للالعاب الرياضية وما ترتب عليها من اثار قانوني.

فان ادارة النادي الحالية لم تبلغ حتى تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية وكيفية تنفيذه ، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن علي هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة.

وأضاف البيان : “في هذا المقام نود الاشارة إلى ان لائحة نادي الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الاوليمبية لها وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الادارية العليا في غضون عام ٢٠١٩ .

وأتم البيان :”كما تود اللجنة ان تشير الي انها تدير نادي الزمالك في اطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادي الزمالك والعمل علي تسيير جميع خدمات النادي بانتظام.. والله ولي التوفيق.”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة