اخبار الكرة العالمية

وزير الشباب والرياضة يحسم موعد انتخابات الأندية… وأبرز تعديلات قانون الرياضة – فيديو

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مواعيد إجراء الانتخابات داخل الاتحادات الرياضية والمؤسسات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي ان تم الاستقرار على إجراء الانتخابات بعد الاولمبياد القادمة.

وكان مجلس الوزراء قد اتخذ قرار في وقت سابق تأجيل الجمعيات العمومية في الأندية لمدة 6 أشهر ضمن خطة الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وقال “صبحي” : ” احترمنا قرار الفيفا وتعاملنا مع الموضوع بكامل الحكمة والهدوء فيما يخص اتحاد الكرة، واحنا بنحترم تلك القرارات لكن في نفس الوقت تناقش حول هذه القرارات،

وأشار :”قدرنا ناخد تأجيل للجنة الثلاثية والانتخابات هتكون بعد الأولمبياد في شهر 7 وجميع المؤسسات هتكون انتخاباتها في وقت واحد، فكل المؤسسات الرياضية هتكون فيها انتخابات بداية من شهر أغسطس حتى نهاية شهر ديسمبر”

وأضاف “صبحي” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” بدأنا بالفعل في تعديل بعض البنود في قانون الرياضة، وكان هناك تنسيق بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية”.

وتابع :”وقنا على أبرز ثلاث موضوعات وهناك تعديلات تخص الأندية والتحكيم الرياضي وبنود متعلقة بالأندية مثل دخول الوزارة في العملية الإنتخابية وما تجرى بها”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة