بشرى سارة لجماهير الزمالك إستعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا و الترجي التونسي

بشرى سارة لجماهير الزمالك إستعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا و الترجي التونسي

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم أن الثنائي محمود شيكابالا وأيمن حفني لاعبا الزمالك أصبحا جاهزين من الناحية الطبية، والتأهيلية، استعدادا للفترة المقبلة.

وشدد أسامة على أن شيكابالا خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة، وانتظم اليوم بشكل كامل في التدريبات وأصبح متاحا للمباريات وفقا لرؤية المدير الفني باتشيكو.

وأضاف أسامة فيما يخص أيمن حفني، أنه أنهى البرنامج التأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وانتظم اليوم بالتدريبات، وأصبح جاهزا.

وغي سياق أحر ،،، كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك و التعاون السعودي الحالي عن حقيقة مفاوضات عودة كارتيرون لتدريب القلعة البيضاء.

و أكد موقع “سبورت 24” السعودي أن وكيل أعمال كارتيرون أكد على أن لم يحدث أي إتصالات من جانب مسئولي القلعة البيضاء لعودة كارتيرون لتدريب الفريق.

و أشار حازم فتوح أن كارتيرون تركيزه حاليا مع التعاون السعودي من أجل تقديم نتائج جيدة للتأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

و فجر كرم جبر، رئيس هيئة تنظيم الإعلام، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرة أخرى.

وكتب كرم جبر عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “خبر سار لجمهور الزمالك، كارتيرون مديرا فنيا ويصل القاهرة الخميس، وتغيير شامل فى الجهازين الفنى والادارى”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق مُتصل، كشفت تقارير صحفية عن طرح إسم المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل العودة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرة أخرى.

وترددت أنباء عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الحالي للزمالك، خاصة بعد الخسارة الأخيرة للفريق أمام الترجي التونسي بثلاثية في دوري الأبطال، وتأزم موقف الفارس الأبيض في التأهل لدور ربع النهائي.

ووفقا لما نشرته قناة العربية عبر حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”، فقد أكدت أن باتريس كارتيرون اقترب من العودة لقيادة فريق الزمالك.

وكان باتريس كارتيرون قد رحل عن الزمالك قبل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بصورة مفاجأة صدمت جماهير القلعة البيضاء وإدارتها.

ورحل المدرب الفرنسي إلى نادي التعاون السعودي بعد تقديم عرض كبير له.

وأشار المدير الفني في تصريحات إعلامية من قبل، أنه رحل عن الزمالك بسبب بعض الأمور التي لم يكن معجب بها في سياسة الإدارة السابقة مع اللاعبين خاصة بالمستحقات.

وأكد الإعلامي خالد الغندور، أمس الإثنين، خلال برنامجه الإذاعي، أن هناك مدرب جهز حقائبه من أجل العودة لقيادة الزمالك مرة أخرى في حال توجيه الإشارة له من قبل المجلس الحالي.

وهذا ما يؤكد بالفعل صحة التقارير التي تشير إلى امكانية عودة المدير الفني الفرنسي لتدريب الفريق مرة أخرى.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap