اخبار الزمالكميديا الزمالك

بداية النهاية… شوبير يكشف أولى طلبات إدارة الزمالك من باتشيكو تمهيدًا لرحيله عن الفريق – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أولى الخطوات التي تنوي اللجنة المعنية في الزمالك إتخاذها تمهيدًا لرحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “شوبير” أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك لديه شرط جزائي في عقده مع الفريق بقيمة 105 ألف دولار على أن يحصل على أربعة شهور كشرط جزائي في حال رحيله.

وأشار إلي أن إدارة الزمالك ستطلب من البرتغالي تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده لشهر واحد، من أجل تسهيل اتخاذ قرار رحيلة عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “شوبير”خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” اعتقد ان باتشيكو سيرفض هذا الطلب من قبل مجلس الإدارة والأمر مجرد اتجاه أو أطروحة”.

وفي سياق متصل فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة تتعلق بحقيقة عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي الحالي، نافيًا الأنباء التي تحدثت عن عودة الفرنسي يوم الخميس القادم للعودة لتولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض مرة أخرى.

وقال “شوبير” : “هناك أسماء كثيرة مطروحة، منها حقيقية ومنها وهمية، منها مؤمن سليمان، لم يحصل إتصال معه من أجل الانضمام كمدرب مساعد للمدير الفني”.

وأشار :”أسامه نبيه تلقى اتصال هاتفي من إبراهيم عبد الله لكي يتواجد مع هيكتور كوبر، وأسامه قال له تواصل مع وكيلي وأنني لا أمانع العمل مع كوبر، والإدارة أكدت له أن يجهز نفسه”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”الزمالك تواصل مع أحد المقربين من كوبر، وانا تواصلت مع أحد المقربين للمدرب الأرجنتيني، والمدرب قال أنا أحترم الزمالك ولكن انا أفضل العمل مع المنتخبات، وأنتظر عرض من منتخب للعمل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة