اخبار الزمالكالعاب اخرىميديا الزمالك

بيان ناري من التراس وايت نايتس ضد فضيحة اتحاد السلة : “فجرة .. الفئران ستعود لجحورها”

اصدرت مجموعة التراس وايت نايتس بيان ناري ضد الظلم الذي تعرض له نادي الزمالك من اتحاد السلة ، بعد فضيحة مباراة الزمالك والاهلي امس ، حيث تم احتساب اللقاء لصالح

وجاء البيان كالتالى :

” تختلف الأزمنة و الأكاذيب ثابتة ”

فكعادة كل عام الجميع يتآمر على نادي الزمالك في ظل عدم وجود جيشًا خلفه يحميه من هجمات الأعداء فاليوم بدأ عرض جديد من مسرحية ” الإتحادات المصرية ” والبطولة كانت لاتحاد كرة السلة الذي تصدر المشهد بقراراته الصريحة والواضح فيها تآمره وتحامله علي فريق السلة بنادي الزمالك.

ممّا جعل الجميع يتسائل إلى متى سيظل هذا الفساد قائم علي جميع الفرق في مختلف المسابقات إلا على فريق واحد يشاهد تلك القرارات مبتسمًا ولا تعكر صفوه لأنها في الأخير لا تضر إلا بمصالح الفرق الأخرى أمّا هو فيظل جالس يستمتع بتلك القرارات البارزة من منظومة الفساد التي يعتبر هو جزءا لا يتجزء منها.

فالحل الأمثل والمناسب في ظل هذه الأوقات أن يتم إلغاء جميع المسابقات كل عام ومنحها لذلك الكيان الذي يعتبر أهم الأسباب في الوقت الحالي لتدمير المنظومة الرياضية في مصر نتيجة لتحالف جميع “الإتحادات المصرية الحمراء” معه و وقوفهم بجانبه جنبًا إلى جنب.

فمع الأسف إذا استمرت تلك الإتحادات تشرّع وتنفذ مثل هذه القرارات كل عام ستأتي الرياح بما لا تشتهي السفن لتأخذ المنظومة الرياضية في مصر إلى طريق الإنهيار بلا عودة نتيجة لوجود مثل هولاء المتأمرين علي رأس جميع الإتحادات المتحكمة في المنظومة الرياضية في مصر.

أتعتقدون بكثرة فسادكم أن نادي الزمالك لُقمة سائغة يقطع منها الواهمون ما شاء وقتما شاء؟! .. مادام جمهور الزمالك الذي لا يرضخ أبدًا لتلك المسارات المتشدقة مُدركًا لكل هذه الأساليب غير العادلة فسنعبر بنادينا الي بر الأمان يوما ما.

ومع ذلك وجب التنبيه جيدًا أن جمهور نادي الزمالك لم ينسي من يتآمر ويعادي ناديه سواء كانوا أفراد أو منظمات فلم يحن الوقت بعد لنذكركم بأن الفارس خلفه جيشًا من جنوده يحميه ويتصدى لمن يعاديه ويهتك بمن يتآمر عليه، فلو كانت الجماهير في أماكنها لسمعتم ما يسوئكم ولعرفتم جيًدا حجم وقيمة نادي الزمالك وجماهيره.
فلتتركوا لهم المسرح خاليا لكشفهم و فضحهم ، فلتضغطوا عليهم و لتعلموا أنهم لن يفلتوا بأفعالهم من غضب الجماهير البيضاء .. و حين نعود لبيتنا مرة أخرى سنعيد كل الفئران لجحورها مرة أخرى و أننا سنتصدى لكل من يجور على حقوق نادينا و نوقفه عند حده، فلن يسقط الزمالك أبدا طالما يحميه جمهوره.

كفاكم ظلم لنادي بقيمة وحجم الزمالك أيها المعاتيه الفجرة.

فإن حان وقت الدفاع، فرسان الزمالك حاضرين.

نادي الزمالك.. نادي كبير.. مش بالإدارة بالجماهير”

المجد للشهداء
المجد للمجموعة
الحرية لجمهور الزمالك

بيان ناري من التراس وايت نايتس ضد فضيحة اتحاد السلة : "فجرة .. الفئران ستعود لجحورها"

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة