اخبار الزمالك

حازم إمام يكذب الإعلام الأهلاوي بسبب تصريحات أحمد عيد عبد الملك – صورة

نفي الكابتن حازم إمام نجم الزمالك السابق، تصريحاتة ضد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، فيما يخص حديث الأخير عن النادي الأهلي في وسائل الإعلام.

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الجروبات التابعة لجماهير الأهلي، تصريحات لحازم إمام يتحدث فيها عن رفضه لتصريحات أحمد عيد عبد الملك تجاه النادي الأهلي، لأن هذا يدل على تغيبه عن الواقع.

وأعاد “حازم” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” نشر التصريحات وعلق عليها قائلا:” هذا الكلام غير صحيح بالمرة، واحترم الجميع، ولم يحدث أن صدر مني هذه التصريحات الكاذبة”

حازم إمام يكذب الإعلام الأهلاوي بسبب تصريحات أحمد عيد عبد الملك - صورة

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات والمقرر إقامتها يوم ٣ أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، وذلك بعد التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، حيث يحتاج الأبيض في الفوز بمواجهتي المولودية، وتونجيث، مع فوز الترجي على ممثل الجزائر في الجولة الأخيرة.

وتعرض الزمالك للخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة