اخبار الزمالك

حسن مصطفى يعلنها: كان لي يد في إبراز تجاوزات الزمالك!! فيديو

أكد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أنه كان يتدخل من أجل إبراز سلبيات داخل نادي الزمالك خلال فترة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وقال مصطفى في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على شاشة “إم بي سي مصر”: “رئيس الزمالك السابق كان دائمًا يذكر إسمي هذا لأنني مندوب اللجنة الأولمبية الدولية، بفروعها وجميع الاتحادات الدوليةعلى مستوى العالم في مصر وحصلت على تفويض منهم بذلك، وعندما يحدث تجاوزات نجلس ونتحدث”.

وأضاف: “كان لي يد في ابراز التجاوزات المتواجدة في الزمالك، وجهت أكثر من رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنني كرجل مصري أرى أن ما كان يحدث يدمر أخلاق الشباب لأنهم هم من سيقودون مصر بعد ذلك وهذه ليست رياضة”.

وعن صورته مع الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر وما ترتب عليها من هجوم من قبل جماهير الزمالك: “لأول مرة أسمع أنني داعم للأهلي ضد الزمالك، لعبت كرة يد في الزمالك من قبل، هناك كانت بداياتي”.

وأردف: “الخطيب وحسن حمدي أصدقائي، وكل شخص له اصدقاء أهلاوية ليس من العيب أن يكون لي اصدقائي ينتمون للنادي الأهلي”.

كشف حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لأول مرة عن أسباب إيقاف رئيس الاتحاد المصري هشام نصر، على خلفية خرق الفقاعة الطبية ببطولة كأس العالم مصر 2021.

وقال مصطفى في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على “إم بي سي مصر”: “لا نريد أن نربط قرار ايقاف هشام نصر بمصر، ما هي الأزمة في مخاطبة الفيفا لمسؤول اخترق النظام في أكثر من مرة، نحن نعمل من خلال لجان وليس عن طريق فرد واحد،، هناك مجلس إدارة يضم جنسيات مختلفة”.

وتابع: “رئيس الاتحاد دخل الفقاعة وخرج منها أكثر من مرة، في البداية سألته هل تريد أن تتواجد في الفقاعة أم خارجها، فأبلغني أنه يريد التواجد داخل في الفقاعة، أنا كرئيس لاتحاد الدولي كنت خارج الفقاعة وهذا كان طلبي ويجب أن اتحرك وأذهب إلى الصالات”.

وواصل: “التقارير التي أتت لنا عن هشام نصر بأنه خرق الفقاعة حوالي 4 أو 5 مرات، وهذا أمر في منتهى الخطورة لو كان أصيب بكورونا سينقلها للفقاعة بالكامل”.

واستدرك: “يوجد فارق بين ما حدث مع محمود كهربا وحسين الشحات في كأس العالم للأندية، لأن هشام نصر رئيس الاتحاد قدوة، كما أنني لم أتدخل في الموضوع، رئيس لجنة المسابقات جنسيته ألماني قدم تقريرًا عن رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وحزن مما حدث وقال أن هذا عبث”.

وتابع: “أتعجب من الناس الذين يرفضون ايقاف رئيس اتحاد، هل هو فوق القانون؟ جميعنا سواسية، انا رجل ملتزم ومن هذا المنطلق لا يصح أي أحد مهما كان أن يخترق النظام”.

واستكمل: “لم أصوت على قرار إيقاف هشام نصر، قرار الإيقاف أتى بالإجماع من المكتب التنفيذي ومجلس الإدارة، الكبير ليس كبير في المركز ولكن كبير في تصرفاته”.

واسترسل: “الوضع الطبيعي أن يتم عزل هشام نصر نهائيًا أثناء البطولة، لا يحضر كمتفرج أو غيره، وكانوا يريدون إيقافه في تلك الفترة، ولكن كان ردي عليهم أن نتحاسب بعد البطولة، وهذا كل ما تدخلت فيه، أن لا يتم إيقاف هشام نصر أثناء البطولة حتى لا يتأثر المنتخب”.

وعن ما يتردد بشأن صدور قرار ايقاف هشام نصر بسبب استكمال الدورري: “هذا أسلوب صغار، أنا أهلاوي لكنني أقسم بالله أكثر من فعل أزمات مع صالح سليم رحمه الله عليه وحسن حمدي، قلت لصالح سليم نعم أنا أهلاوي ودوري احافظ على حقوق الأهلي ولكن لا يأخذ أكثر من حقوقه، اخذت كابتن مصر في كرة اليد من الأهلي ليلعب في الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة