ميديا الزمالكاخبار الزمالك

شوبير ينفعل على لجنه الزمالك على الهواء .. في ” هرتلة ” واللي مش قادر يمشي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن كل التحركات داخل وزارة الشباب والرياضة، لتعيين لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك، لحين موعد إجراء الانتخابات، بعد نهاية منافسات أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل، بعد الأزمات الأخيرة التي نشبت بالقلعة البيضاء.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: أتعجب من البيانات الصادرة عن العاملين بنادي الزمالك وآخرها بيان طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك والذي تنصل فيه من عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق مرة أخرى، رغم أن الكل يعلم أن حشيش، وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، هما أصحاب فكرة عودة كارتيرون.

وتابع : الدنيا مهرتلة إداريا في الزمالك، وإذا كان فاز الزمالك على الترجي التونسي في المباراة الأخيرة بالجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيال هل كانت ستخرج بيانات التنصل من التعاقد مع كارتيرون؟

وواصل شوبير تصريحاته قائلا: الزمالك مازال يدفع ثمن إدارته بقرارات فردية في عهد المجلس السابق، الذي كان يتم إعلان فرض غرامات على اللاعبين من أجل فرض حالة من الانضباط داخل الفريق، ويعود رئيس النادي ويلغي هذه القرارات وهو ما جعل الانضباط يغيب عن الفريق.

وتحدث شوبير عن البيانات الصادرة من العاملين بالنادي الأبيض وأنه عمل تطوعي وقال: أنا أندهش من الحديث عن العمل التطوعي لأن الكل يعمل في الإدارات بالأندية والاتحادات متطوعا، واللي مش عاجبه التطوع في الزمالك يمشي، لأنه أمر محزن على حال جماهير الزمالك.

واختتم تصريحاته قائلا : ليس من المنطقي ألا يفوز الزمالك بالدوري منذ عام 2015 ويغيب عن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ سنوات، ويكتفي بحصد بطولات الكأس وبطولات السوبر التي أعتبرها بطولات شرفية.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة