اخبار الزمالك

مدرب الزمالك السابق: معاقبة بن شرقي هي بدء تصحيح المسار.. والله يرحم أيام مرتضى منصور!! فيديو

تحدث محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، عن هزيمة أبناء القلعة البيضاء أمام الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الني جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال صلاح خلال حوار عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “الجميع مسؤول عن الهزيمة، الوضع السئ الذي نعيشه الآن في الزمالك هو السبب في إننا نتحدث، بن شرقي اعترض أكثر من مرة ولم ينال عقوبة وبالتالي اعتاد الأمر”.

وأضاف: “لكن عقب الهزيمة القاسية أمس أمام الترجي، أعتقد أن الجهاز الإداري عاقب بن شرقي، لأن الأخير يجب أن يعلم أنه لاعب مُحترف، ومشاركته من عدمها ليست من اختصاصه”.

وأضاف: “باتشيكو يجري تغييرات متأخرة، كان من المفترض أن يهاجم أكثر، ولكن أخرج الظهير وجعل زيزو يلعب بدلا منه، وأخرج أحداد، باتشيكو لم يضع سيناريو للمباراة”.

وواصل: “الترجي ليس أفضل من الزمالك فنيا، والأبيض هو من أهدى الفوز للفريق التونسي، الأخطاء كانت في الملعب، من الوارد أن هذا التشكيل هو الذي كان متاحا أمام باتشيكو، ولكن إمام عاشور كان يجب أن يبدأ، وفتوح كان عصبي وكان يجب تغييره، لو كان أخرجه وأشرك عبد الله جمعة لم يكن الزمالك سيخسر”.

واستكمل: “حميد أحداد لم يُنتج حتى الآن، ومحمد أوناجم كان أفضل منه، وأيضا عودة رزاق سيسه ستكون مفيدة عنه، لأن مردوده ضعيف في الزمالك”.

واستمر: “أتمنى عدم انتقاد اللاعبين والجهاز الفني، لأنهم (مش ناقصين)، يجب الدعم والمساندة، بالتأكيد هناك أخطاء، وعلى الإدارة أن تجلس مع الجهاز الفني لتصحح هذه الأخطاء، ويمكن بداية ذلك عقوبة أشرف بن شرقي”.

واستدرك: “الله يرحم أيام مرتضى منصور، لم نر مشكلة من قبل خاصة بالمستحقات، لم يكن يستطيع أحد التحدث فيها، أو أن لاعب لا يريد التجديد، أتمنى من الناس تحترم نفسها وتقدر قيمة الزمالك، وتصبر على المستحقات المادية”.

واختتم: “على اللاعبين أن يفهموا أين يلعبون، الزمالك هو من صنعهم، وتحملهم كثيرا، إذا كان فرجاني ساسي لا يريد التجديد فيجب أن يتحلى بالجراءة ويقول لن أجدد، لكن أن تصنع مشكلة في الفريق لا، إذا كنت ستحسبها بالماديات فهي ليست متوفرة الآن وأنت بذلك خارج النادي، أما إذا فكرت بشكل أخر وهو أن الزمالك تاريخ ونادي كبير في إفريقيا إذن يجب أن يكون رقم واحد وتعمل حسابك إنت كنت إيه وأصبحت تساوي كام من خلال النادي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة