اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة ..ابراهيم عبدالله تعليقا علي تعاقد الزمالك مع سيف الجزيري رغم عدم قيده إفريقيا : “مكنتش أعرف .. انا مش بتاع كورة” !!!؟ – فيديو

فجر إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي لنادي الزمالك، مفاجأة، تتعلق بمدى علمه بعدم مشاركة سيف الجزيري في بطولة أفريقيا، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم بهذا الأمر.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع سيف الدين الجزيري عقب رحيل مصطفى محمد، ولم يشارك اللاعب مع الفريق في البطولة الإفريقية بسبب مشاركته مع المقاولون العرب.

وقال ” عبدالله” :” باتشيكو من البداية كان طالب قائمة من خمس لاعبين أى حد فيهم يجي، مكنش فيهم سيف الجزيري، ولما اتعرض عليه الأسم وافق، ومسألة قيده إفريقيًا، لا أستطيع الجزم بأنه خطأ شخص معين، سواء المدير الإداري أو باتشيكو نفسة، لا أعلم التواصل كان مع مين”

وأضاف “عبدالله” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الطبيعي أنت مش هتتعاقد مع لاعب علشان أفريقيا بس، وسيف الجزيري مفيد في الدوري، و قد يكون هناك خطأ حصل، ولكن هذا لاينفي أن سيف الجزيري لاعب مفيد جدًا ومهاري، وسيكون مفيد للفريق”

وعن حقيقة تدخله في إقناع اللاعب في أفريقيا، أوضح :” مش بحب ادافع عن نفسي، لكن في صفقة سيف الجزيري ، كل دوري كان في التفاوض المادي مع المقاولون العرب لتخفيض المقابل المادي، ومش انا اللى عرضت التعاقد معاه، وأنا معرفش أسماء اللاعبين، ولكن فيه مجلس إدارة واتعلمنا فيه ان عندنا ديمقراطية الحوار ودكتاتورية في التنفيذ”.

وأتم ” عبدالله” :” لو الناس شايفة أن فيه خطأ إدارى حصل في الصفقة، بوضح أن هناك فنيات اللى خلت سيف الجزيري يكون موجود، وعدم لعبة في بطولة أفريقيا، أقسم بالله مكنتش أعرف ولا اتسالت فيها وانا “مش بتاع كورة” بس ده لا يعفيني من أي مسؤولية إذا كان القرار خطأ”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة