اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأه | هاني حتحوت يكشف لأول مرة اسباب غضب لاعبي الزمالك من باتشيكو – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة جديدة تتعلق بوجود حالة من الغضب بين لاعبي الزمالك تجاه البرتغالي جايمي باتشيكو خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك بعض التصرفات التى صدرت من المدير الفني وأغضبت اللاعبين.

وقال ” حتحوت “: ” طلب المدير الفني باتشيكو في المران الأخير قبل السفر لتونس من إسلام جابر المشاركة كلاعب وسط مدافع وهو ما رفضه اللاعب”.

وأشار : “إسلام جابر طالب المدرب بالمشاركة في مركزه الاساسي بعدما حمله البعض مسئولية المباريات التي شارك بها في غير مركزة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” قرر باتشيكو معاقبة إسلام جابر باستبعاده من رحلة تونس لرفضه تنفيذ تعليماته الفنية”.

وتابع:” فاجأ باتشيكو مدافعه محمود الونش بالمشاركة أساسيا على حساب محمود علاء في محاضرة مباراة الترجي رغم اعتماده في كافة التدريبات على الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالغني”

وواصل :” قام باتشيكو بإجراء تدريبات تسديد ركلات الجزاء والتي خصص خلالها الثلاثي أشرف بن شرقي واحمد زيزو ومحمود علاء قبل أن يستبعد الاخير من المشاركة أساسيا”

وأتم : “واصل باتشيكو مفاجئة لاعبيه بإعلان مشاركة المغربي حميد أحداد أساسيا في محاضرة المباراة رغم عدم التحدث معه في هذا الأمر وعدم تجربته في التدريبات التي سبقت المباراة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة