اخبار الكرة العالمية

منتخب مصر ينهي تحضيراته لمواجهة جزر القمر … تعرف على موعد المباراة

أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأخير، استعدادا لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر، في اللقاء الذي يجمعهما فى السادسة مساء غد الإثنين، باستاد القاهرة الدولي، فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.

سبق مران المنتخب الوطني، مؤتمر صحفي عقده حسام البدري، جاوب خلال على أسئلة وإستفسارات رجال الصحافة والإعلام، بشأن بعض الأمور التى شهدها معسكر الفريق فى العاصمة الكينية نيروبي، والمستوي المتواضع الذي ظهر عليه منتخب مصر خلال مواجهة نظيره الكيني الخميس الماضي.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين، فيما غاب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، الذي عاد إلى ناديه فى السعودية بعد مباراة كينيا مباشرة، وأيمن أشرف مدافع النادي الأهلي الذي غادر المعسكر بفرمان من حسام البدري بعد العودة من كينيا.

وتنطلق صافرة مباراة مباراة مصر وجزر القمر في الساعة السادسة مساء غد الإثنين بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

وتبث مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصورة حصرية، وقد خصصت الشبكة القناة رقم 4 لنقل مباريات هذه التصفيات.

وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول كل لاعب بـ المنتخب على 200 ألف جنيه مكافأة بعد التأهل رسمياً لكأس الأمم الأفريقية، وذلك حسب لائحة الجبلاية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة