اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد عبدالجليل نجم الاهلي السابق يتغني بقدرات حريف الزمالك عقب الفوز علي المولودية : بيلعب في كل حته

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وأضاف عبد الجليل في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ :فريق مولودية الجزائر تفاجأ بالحالة الفنية المتميزة الذي ظهر عليها لاعبي الزمالك ، كما أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أدار المباراة بشكل جيد جداً ، و تغييراته في الشوط الثاني أضافت الكثير في أسلوب لعب الفريق .

واختتم عبد الجليل : عبد الله جمعة لاعب مميز ، ولا غنى عنه ، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز وكب المراكز تقريبا ، سواء الظهير الأيسر ، أو الجناح الأيسر ، وكذلك الجناح الأيمن .

وحقق نادي الزمالك، الفوز بهدفين نظيفين على نادي مولودية الجزائر، بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

افتتح التسجيل يوسف أوباما لاعب الفريق، في الدقيقة 6 من عمر المباراة، فيما تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثاني في مرمى منافسه مولودية الجزائر، في الدقيقة ٣٢ على طريقة ميسي، بمراوغة الدفاع واسكان الكرة الشباك ولم يتمكن الحارس من فعل شئ امامها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة