اخبار الزمالك

أيمن يونس يوجه رسالة هامة إلى وزير الرياضة و اتحاد الكرة

حرص أيمن يونس نجم الزمالك السابق على توجيه رسالة هامة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و مسئولي إتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.

و كتب أيمن يونس عبر حسابه على تويتر: ‏اي لاعب في اي مكان في ملاعب العالم تعرض للعنصرية والتنمر بتتقلب الدنيا و بتتحاسب الجماهير اوالمشجع العنصري المتطرف اللي عمل كده بقوه قبل ما يتحاسب اللاعب عن رد فعله..

و تابع: سياده الوزير.. رئيس اتحاد الكره..انتم المسؤلين ومسؤلين كمان عن تطوير اللوائح لحمايه عناصر اللعبه..واضحه؟؟فاهمين!!

أيمن يونس يوجه رسالة هامة إلى وزير الرياضة و اتحاد الكرة

و حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد حالة الدعم التى شهدتها صفحات جماهير الفارس الأبيض خلال الساعات الماضية.

كما اعلن شيكابالا عن اتخاذة عن الإجراءات القضائية لحماية اللاعبين من وقائع العنصرية

ونشر “شيكابالا” عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  صورة له وعلق عليها قائلا :” جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناءا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.

وأضاف :” وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”

أيمن يونس يوجه رسالة هامة إلى وزير الرياضة و اتحاد الكرة

وتقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الممتاز.

وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.

كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة

close