اخبار الزمالك

هل أدان تقرير جهاد جريشة لاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة بيراميدز ؟! | تعرف على الإجابة

أكد مسؤولو الإتحاد المصري لكرة القدم أن تقرير جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك و بيراميدز و التي أقيمت مساء أمس لا يدين أي لاعب من لاعبي الزمالك .

و كشف مسئولي إتحاد الكرة أن جهاد جريشة ذكر في تقريره إعتراض لاعبي الزمالك عليه عقب نهاية المباراة بسبب الوقت بدل الضائع و لكن لا يخرج أي لاعب عن النص .

وكان جهاد جريشة قد احتسب 8 دقائق وقت بدل ضائع للقاء، لكن تفاجى الجميع بإطلاق صافرة نهاية اللقاء قبل إنتهاء الوقت الضائع، مما تسبب في ثورة غضب من لاعبي الزمالك والجهاز الفني.

و علق الإعلامي إبراهيم فايق على الفضيحة التحكيمية التى شهدتها لقاء الزمالك وبيراميدز من الحكم جهاد جريشة وذلك بعد إطلاقه صافرة نهاية اللقاء على الرغم من عدم نهاية الوقت البدل ضائع.

وقال ” فايق” :” مش عارف حجم التوتر والقلق اللى بقى فيه كابتن جهاد، وهو أصبح حكم مهزوز وده واضح وفيه أفكار كتير في دماغه”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” جهاد جريشة أصبح متردد، وقراراته فيها تردد كبير، وركلة جزاء الزمالك أخذت مايقرب 5 دقائق لحين تنفيذها”.

وتابع :” غريبة إن جهاد جريشة اعطى 8 دقايق وقت بدل ضائع ثم قرر نهاية المباراة قبل نهاية هذه الدقائق ولا نعلم أين ضاعت تلك الدقائق”.

وواصل :” فين حق اللاعيبة اللى في أرض الملعب وفين حق الفريقين، وكلنا نسأل أين ذهب الوقت البدل ضائع”.

 

close