اخبار الزمالك

التعادل السلبى يحسم الشوط الاول من مواجهة الزمالك والجونة بالدوري العام

انتهى الشوط الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجونة بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد خالد بشارة بالجونة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى.. محمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” واحمد فتوح وأحمد عيد في خط الدفاع، ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وشيكابالا ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .

تبدا المباراة بمحاولات من الزمالك لامتصاص هجوم فريق الجونة والسيطرة المبكرة علي وسط الملعب ويحاول الفريق الأبيض السيطرة من أجل إحراز هدف مبكر يريح لاعبي الزمالك.

يظهر الزمالك امام مرمي الجونة بعد تمريرة رائعة من روقا لاحمد فتوح في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء يفشل أحمد فتوح الظهير الأيسر في التعامل معه ويسددها اعلي من المرمي ويواصل الزمالك ضغطه ويواصل فريق الجونة دفاعه .

يهدر أوباما هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثانية عشر بعد تمريرة عرضية من شيكابالا لاوباما الذي يفشل في ترجمتها برأسه في مرمي اسلام طارق الذي يتصدي لها ويظهر الزمالك الأخطر بكل المقاييس بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول .

يواصل الزمالك الظهور والسيطرة علي وسط الملعب ويظهر الأخطر في الملعب ولكن دون ترجمة حتي الآن لهذه الخطورة رغم السعي لإحراز الهدف الاول ، لكن الدفاع المنظم لفريق الجونة حتي الآن يمنع الزمالك من إحراز الهدف الاول رغم مرور 25 دقيقة .

عنف غير مبرر من لاعبي الجونة مع لاعبي الزمالك دون أي انذرات من حكم المباراة محمود ناجي الذي يظهر متوتر في اللقاء وتفاصيل في أكثر من مرة عن احتساب انءرات ضد لاعبي الجونة ، ويحاول الفريق الأبيض أن يستعيد زمام المبادرة واحراز الهدف الاول في اللقاء .

منح الحكم محمود ناجي انذارين متتاليين للاعبي الجونة لكل من لؤي وائل وعمر السعداوي بعد سلسلة من التدخلات العنيفة ضد لاعبي الزمالك ويتبعها بانذار لاحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الزمالك للاعتراض علي خشونة وعنف لاعبي الجونة ، ويستمر التعادل السلبي مسيطر علي أحداث اللقاء رغم مرور 35 دقيقة من عمر الشوط الأول ثم إنذار جديد للعربي بدر لاعب الجونة في الدقيقة 38 .

تباطؤ في اخر دقيقة من عمر الشوط الأول يفشل لاعبي الزمالك من خلاله في إحراز الهدف الاول في الدقيقة 44 ، ويحتسب الحكم دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع ولكن دون أي خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة