اخبار الزمالك

بعد التعادل مع الجونة.. كارتيرون يتخذ قرارا هاما تجاه لاعبي الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة أمس في الدوري.

وانتهت المباراة أمس بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

ويعاني لاعبي الزمالك من إرهاق شديد بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، والسفر الكثير بين القاهرة والسويس والبحر الأحمر، لذلك قرر كارتيرون إعطائهم راحة سلبية كانوا في حاجة لها للقدرة على مواصلة المنافسات القادمة.

وفي سياق أخر، انتقد فاروق جعفر عضو الاستديو التحليلي لقناة الزمالك قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وخروج محمود عبد الرازق شيكابالا بديلا في الشوط الثاني من المباراة.

حيث قال فاروق جعفر: شيكابالا كان افضل لاعب في المباراة واكتر من لمس الكرة ومعندكش بديل له ومكنش ينفع يطلع من الملعب.

واستكمل : بحي شيكابالا على ادائه وكان قائد في الملعب ولما خرجته كنت بتلعب زيهم وكان في مشكله في نص الملعب لان امام من فتره مبيلعبش.

واشار : التعادل هيكون دفعه للعيبة ولوفط في حد زعلان لسه قدامنا المشوار و اللعيبة ادت بشكل كويس والجهاز الفني وهي دي الكرة محدش بيكسب على طول ولابيتعادل ولابيخسر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة