اخبار الزمالك

تعليق ناري من فرجاني ساسي بعد إحرازه هدف تعادل الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري – صورة

علق النجم فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك على نتيجة تعادل الفريق أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ونجح فرجاني ساسي فى تحقيق هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بتسديدة رائعة.

ونشر ” ساسي” صورة له من اللقاء أثناء مراوغته حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وعلق عليها قائلا :” عندما تواجه 13 يجب ان تكون مستعدا!”.

تعليق ناري من فرجاني ساسي بعد إحرازه هدف تعادل الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري - صورة

وتسببت حلقة برنامج “مهيب ورزان” المذاع على شاشة قناة إم بي سي مصر، والتي حل خلالها حسين الشحات نجم الأهلي ضيفاً عليها أمس في هجوم عنيف من أنصار الزمالك على الاعلامي الرياضي.

وشهدت فقرة المسابقة تنمر البعض من الجماهير التي تستضيفهم الحلقة ضد محمود شيكابالا نجم الزمالك، بمشاركة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وأبدت جماهير الزمالك غضبها العارم ضد مهيب عبدالهادي عبر منصات التواصل الاجاماعي رافضةً السخرية والتنمر من قائد فريقها.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 45 في المركز الأول، ووصل رصيد الأهلي للنقطة رقم 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة