اخبار الزمالك

مفاجأة.. تقارير| إدارة الزمالك تعرض مهاجم الفريق السابق على كارتيرون وتنتظر الرد من أجل إعادته

أشارت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، إلى امكانية عودة مهاجم الزمالك السابق لصفوف الفريق مرة أخرى في الفترة المُقبلة.

وأكدت التقارير، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بترشيح اللاعب النيجيري ستانلي مهاجم الزمالك السابق، من أجل العودة إلى صفوف القلعة البيضاء.

وسبق ولعب ستانلي مع الزمالك على سبيل الإعارة من وادي دجلة، ولم يستمر بشكل نهائي بسبب الخلاف على المقابل المادي بين الناديين.

وعلى الجانب الآخر، يضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، التعاقد مع مهاجم صريح ضمن أولوياته في الصيف المُقبل، حيث أن المدرب لم يقتنع بأي لاعب يشارك في هذا المركز منذ رحيل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي.

وفي سياق أخر، أصبح النجم المغربي و مهاجم نادي الزمالك “حميد أحداد” مهدد بالغياب عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري بسبب الإصابة .

و يستعد الزمالك لمواجهه فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري يوم الخميس المقبل في المباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي

و يعاني حميد أحداد من إصابة بإلتواء في أنكل القدم تعرض لها في مباراة إنبي الماضية و التي فاز فيها الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

و حرص المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على توجيه تحذير شديد لـ محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك .

و جاء تحذير كارتيرون لـ عبد الشافي من أجل عدم الحصول على كارت أصفر في مباراة طلائع الجيش المقبلة لتجنب غيابه عن مباراة المصري .

و حصل عبد الشافي على الإنذار الثاني له في مباراة إنبي الماضية و في حالة حصوله على كارت أصفر في مباراة طلائع الجيش سيغيب عن مباراة المصري الهامة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة