اخبار الزمالك

حازم إمام يعلق على حالة عدم الإستقرار داخل نادي الزمالك ،، و يطالب أشرف صبحي بهذا الأمر

حرص قائد نادي الزمالك السابق “حازم إمام” على التعليق بشأن الأحداث الجارية داخل جدران القلعة البيضاء و حالة عدم الإستقرار التي يشهدها نادي الزمالك حالياً.

و قال حازم إمام في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت : التعديلات المستمرة في اللجان المعينة الخاصة بنادي الزمالك تهدد الإستقرار بصورة دائمة في القلعة البيضاء .

و تابع : أتمنى من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة توضيح الأمور بشأن الأنباء المتداولة الخاصة بتغيير اللجنة التي تدير نادي الزمالك .

و واصل : جماهير الزمالك في حالة قلق و توتر شديدة بسبب الأحداث الحالية و حالة عدم الإستقرار ، و تعيين لجان لإدارة النادي.

و أتم تصريحاته قائلاً : لدي سؤال لـ وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي ،، هل سنشاهد إجراء إنتخابات داخل نادي الزمالك لإختيار مجلس إدارة جديد و عودة الإستقرار للقلعة البيضاء ،، أم سنشاهد تعيين لجنة جديدة و عدم إقامة إنتخابات في الفترة المقبلة ؟ .

و يعقد المدير الفني الفرنسي لـ نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في فندق الإقامة إستعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

و من المقرر أن يتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية المباراة و ضرورة حصد الثلاث نقاط من أجل التربع على عرش صدارة الدوري العام.

و سيتطرق أيضاً كارتيرون خلال حديثه عن عدم الإلتفات لحالة عدم الإستقرار التي تضرب جدران القلعة البيضاء في الفترة الحالية بشأن اللجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك ، و ضرورة التركيز داخل الملعب فقط.

و أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد

خط الدفاع : حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد العزيز – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – أسامة فيصل – سيف فاروق جعفر

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة