اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السمري ينفى تصريحات إبراهيم عبد الله عن استقالة لجنة الزمالك .. “لم يحدث ذلك” – فيديو

كشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك حقيقة رحيل اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن المستشارين المتواجدين في اللجنة نفوا أنباء استقالتهم من رئاسة الزمالك.

وقال ” السمري” :” اللجنة المكلفة هي الثلاثة مستشارين وليس كل اللجان، وطالما نفى نائب رئيس النادي عدم الاستقالة إذن لا توجد استقالة”.

وأشار :” الحقيقة عنه هو لأنه صاحب الشأن، وأكد لي أنه متواجد في النادي صباحا لحضور قرعة مرسى مطروح مع الأعضاء ومساءا في مباراة كرة القدم مع طلائع الجيش، وهذه أمور تدل على عدم الاستقالة حتى الآن”.

وأضاف ” السمري” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “نادي الزمالك مؤسسة كبيرة محكومة باللوائح، النادي كان يسير بلائحة 2019 والتي طعن عليها ممدوح عباس، ولا توجد مؤسسة تسير بدون لوائح، وننتظر البديل من اللجنة الأولمبية والوزارة”.

وواصل :” لا أعلم متى سيحدث هذا، أعتقد أن البديل ستكون اللائحة الاسترشادية (الاحتياطية)، وهي بها أمور جيدة جدا وأخرى تحتاج إلى دراسة وإعادة بحث، من الأمور الجيدة هي تنظيم العمل الإداري وتمثيل للشباب داخل المجلس”.

وأكمل ” السمري” :” أما في حالة عدم وجود مجلس إدارة ففي اللائحة الاسترشادية لا يوجد بنود خاصة بذلك، والأمر يعود للجمعية العمومية”.

وأكد ” السمري” :” حالة نادي الزمالك الحالية غير موجودة في اللائحة الاسترشادية، واللجنة الحالية في الزمالك قد ترحل لأن اللائحة التي تم تعيينها على أساسها ألغيت”.

وكشف :” لم أبلغ بأي شئ بشأن الاستقالة، وتم إبلاغي أن اللجنة ذهبت لوزارة الرياضة من أجل المناقشة في أمر شركة كرة القدم.”.

وعن تصريحات إبراهيم عبد الله برحيل لجنة الزمالك : ” لا أعرف هل أصدق إبراهيم عبد الله الذي قال أن اللجنة استقالت أم صاحب الشأن نفسه الذي نفى، وقد يكون قرار الاستقالة بعد مباراة طلائع الجيش في الدوري”.

وبسؤاله لماذا تحدث الأزمات في وقت المباريات الهامة، لماذا لا يحدث هذا في أوقات الفراغ؟! أوضح :” أنا لا أريد أن يتأثر اللاعبين، أتمنى ألا يتأثروا، الزمالك كيان كبير وأي أزمة قد تحدث ستؤثر على بقية الكيان، وأنا لا أحب أن يحدث ارتباك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة