اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة ناريه من هيثم فاروق لجهاز الزمالك بعد الفوز العصيب علي المصري – صورة

وجه هيثم فاروق محلل مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية رسالة شديدة اللهجه للجهاز الفني بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الفوز على المصري البورسعيدي بثلاثه اهداف مقابل هدفين

حيث اكد انه يجب اعاده النظر في افراد خط دفاع الفريق الاول لكره القدم بعد الاخطاء الكبيره امام المصري البورسعيدي من جانب بعض اللاعبين

حيث كتب عبر حسابه الشخصي تويتر :  ‏بعد انتهاء المباراة وبعد الهدوء والتفكير لابد من اعادة النظر في اختيارات دفاع نادي الزمالك واداء بعض افراد هذا الخط .مباراة صعبة مع منافس قوي وصعب. تحية كبيرة للنادي المصري ومدربهم علي ماهر .

رسالة ناريه من هيثم فاروق لجهاز الزمالك بعد الفوز العصيب علي المصري - صورة

وحقق الزمالك أغلى 3 نقاط هذا الموسم بالفوز على المصرى 3-2 في مباراة قمة المتعة والإثارة، حيث شهدت 4 ضربات جزاء للفريقين ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الثالث وتجمد رصيده عند 39 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1، وسجل للمصرى إيزى ايميكا في الدقيقة 2 وللزمالك محمد عبد الغنى في الدقيقة 29 قبل أن يضيف بن شرقى هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 60 ليعود بعدها المصرى مرة أخرى للقاء بهدف التعادل الذى سجله أموتو في الدقيقة 69 وتصبح النتيجة 2-2، وفى الوقت الضائع ينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الفوز للزمالك من ركلة جزاء في اللقاء الذى انتهى بفوز الفارس الأبيض 3-2.

المباراة شهدت ندية وإثارة من جانب الفريقين كما شهدت طرد أحمد رفعت من المصرى وطارق حامد من الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة