اخبار الزمالك

زمالك نيوز يكشف سبب عدم حصول لاعبي الزمالك على مستحقاتهم المالية ،، بعد وعدهم من الإدارة بالحصول عليها قبل مباراة طلائع الجيش

تعهدت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة طلائع الجيش الماضية و التي إنتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف .

و بالرغم من حصول اللاعبين على وعد من الإدارة بالحصول على جزء من المستحقات المتأخرة قبل مباراة طلائع الجيش ، لم يصرف لهم الشيكات الخاصة بهم مما أدى إلى التسبب في حالة من الضيق و الغضب من جانب اللاعبين .

و علم زمالك نيوز أن السبب الرئيسي في عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية ، هو رفض اللواء عماد عبد العزيز التوقيع على الشيكات الخاصة بصرف المستحقات

جاء رفض اللواء عماد عبد العزيز الإمضاء على الشيكات بسبب تداول أنباء بشأن تغيير اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك و توجيه الشكر له و لـ أعضاء اللجنة .

و من المتوقع أن يحدث تغيير في اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة بقرار من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

و يعد الكابتن حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد الماضية في مصر هو الإسم المرشح لـ تولي رئاسة اللجنة خلفاً للواء عماد عبد العزيز .

اقرأ ايضاً | حسين السمري يكشف سبب إقتراب تغيير اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة