اخبار الاهلي

فوزي البنزرتي: الترجي أقوى من الأهلي وأتمنى مواجهته في النهائي.. ونتائج الأحمر لا تعكس أدائه!! فيديو

قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي المغربي أنه يتمنى مواجهة الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و قال فوزي البنزرتي أثناء مداخلته في برنامج ريكاب سبور عبر إذاعة مووازيك التونسية: “أتمنى مواجهة الترجي في نهائي رابطة الأبطال.. علاقتي طيبة جدا بالترجي و برئيسها حمدي المؤدب وهو بمثابة الأخ بالنسبة لي، مواجهة الترجي ستكون حدثاً مهما لأنني دائماً ما كنت أشعر بالفرحة و الفخر برؤية الفرق التونسية في المقدمة و مواجهتهم”، مضيفا في الوقت ذاته أن تعيين نهائي المسابقة في المغرب يشكّل فرصة لفريق الوداد من أجل الفوز باللقب.

وأضاف: “الأهلي المصري لم يكن مقنعاً في أدائه خلال المواجهة التي جمعته بصانداونز في ذهاب الربع النهائي من رابطة الأبطال” مضيفا أن النتائج لا تعكس مردود الأهلي.

و أشار مدرب الوداد البيضاوي أن الأهلي يبقى فريقاً كبيراً لكن الترجي الرياضي قادر على حسم الترشح إلى الدور النهائي من رابطة الأبطال الافريقية مضيفاً أن “الأهلي ليس في أفضل حالاته رغم النتائج التي يحققها”، وفقاً لتعبيره.

ويواجه الترجي الرياضي التونسي فريق الاهلي المصري في الدور النصف النهائي من رابطة الأبطال الافريقية حيث تقام مباراة الذهاب في 18 أو 19 جوان 2021 في تونس في حين تجرى مباراة العودة يوم 25 أو 26 من نفس الشهر في القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة