اخبار الزمالك

كارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي للتواجد في التشكيل الأساسي للزمالك في مباراة سموحه

يستعد المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون للمواجهه المرتقبة أمام فريق سموحه المقرر لها غدا على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و يفاضل كارتيرون بين ثنائي الفريق حازم إمام و حمزة المثلوثي لتواجد أحدهما في مركز الظهير الأيمن  في التشكيل الأساسي لفريق .

و علم زمالك نيوز أن حازم إمام يقترب من التشكيل الأساسي على حساب المثلوثي،  نظرًا لمشاركة الأخير في المباريات الماضية ، و عدم الظهور بالشكل الأفضل.

و في السياق ذاته، ،، قرر كارتيرون الإعتماد على محمد عواد في التشكيل الأساسي للفريق إستعدادًا للمواجهه المرتقبة أمام الفريق السكندري.

و أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة