اخبار الزمالك

مراقب مباراة الزمالك والاهلي “الأهلاوي” يكشف سبب إدانه شيكابالا في تقرير المباراة و إيقافه

كشف ياسر عبد العظيم مراقب مباراة القمة الماضية بين الزمالك والاهلي عن سبب إدانه شيكابالا في تقريره عن المباراة.

و أكد ياسر عبد العظيم في تقريره المقدم إلى إتحاد الكرة ان شيكابالا أثناء تبديله أشار الي حذائه و إستفز جماهير الأهلي.

و أشار ياسر عبد العظيم في التقرير ان شيكابالا فعل الأمر ثلاث مرات أثناء التبديل و ليس مرة واحدة.

يذكر أن شيكابالا تعرض لحملات تنمر و عنصرية من جانب جماهير الأهلي بصفة مستمرة و كان أخرها في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين .

الجدير بالذكر أن ياسر عبد العظيم “مراقب المباراة” من المتعصبين المنتمين للنادي الأهلي،  و هو ما ظهر من خلال المنشورات التي يكتبها عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

و أصدر إتحاد الكرة قرار بإيقاف شيكابالا مباراتين و غرامة مالية بسبب ما بدر منه خلال مباراة القمة ، بناءًا على تقرير مراقب المباراة.

و تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الممتاز.

وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.

كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة