اخبار الزمالك

تعرف على موقف رزاق سيسيه من العودة إلى الزمالك مرة أخرى نهاية الموسم الحالي

يستعد مسئولو نادي الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بقيادة باتريس كارتيرون من حسم ملف المعارين و عودتهم مرة أخرى للقلعة البيضاء أو إستمرار إعارتهم .

و فيما يخص الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق و المعار إلى الإتحاد السكندري ينتظر مسئولي نادي الزمالك التقرير الطبي الخاص بـ اللاعب بعد إصابته خلال الفترة الماضية .

و يعاني رزاق سيسيه من الإصابة بـ شرخ في الركبة يحتاج إلى فترة من شهرين إلى ثلاث شهور للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

و بناء على التقرير الطبي و الذي سيتم عرضه على طبيب الزمالك الدكتور محمد أسامه ، سيتم تحديد مصير اللاعب بالتنسيق مع كارتيرون ، سواء عودته إلى الزمالك او إستمرار إعارته .

اقرأ ايضًا – خاص | زمالك نيوز يكشف عن مفاجأة بشأن عرض النصر السعودي ‏لـ ضم الونش ،، و من هو الشخص الذي يسعى ‏لـ رحيل اللاعب ؟!

 

و من ناحية أخرى ،،، اكد ايمن يونس عضو اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك انه كان يتمني بقاء التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق

حيث قال أيمن يونس في مداخلة مع برنامج  الماتش:كنت أتمنى أن لاعب مثل فرجاني ساسي بشعبيته ونجوميته يجدد للزمالك وكنت مؤيد أن يتم ذلك بأي مبلغ مالي.

وواصل : حسين لبيب رجل محترف ومُطالب أن يرد بشكل واضح ورسمي، لا يصح أن يترك الأمر للتكهنات، ويجب أن يكون هناك مدير كرة بنادي الزمالك، ويجب حسين السيد أن يخرج ويوضح الأمور.

واضاف : هل فرجاني ساسي وقع أم لا.. يجب أن يوضح الطرفين.

واستطرد : اختلافي مع اللجنة التنفيذية عندما توليت المسؤولية لأن سلطاتهم كانت أعلى مني، وانا كنت أريد أن أدير بطريقة مختلفة.

واتم : ليس المهم أن تضم 5 لاعبين محترفين ليسوا بقيمة لاعب محترف واحد.

close