اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يعلن الأندية المصرية التي ستشارك في البطولات الافريقية في الموسم الجديد – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن أسماء الفرق المصرية المقرر مشاركتها في البطولات الإفريقية الموسم الجديد.

وقال ” مجاهد” :” نتواصل مع الاتحاد الإفريقي بخصوص تأجيل إعلان الرباعي الذي سيشارك في البطولات الإفريقية”.

وكشف ” مجاهد” :” حال رفض الكاف طلبنا سيشارك الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز وأحد الثنائي المقاولون العرب أو طلائع الجيش في البطولتين، وإذا فاز بيراميدز بالنسخة الحالية ستكون له أولوية المشاركة في البطولة الجديدة مهما كان ترتيبه في الدوري”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” نواصل المناقشات بشأن تبكير موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية حال تأهل الأهلي وبيراميدز إلى الفاينال، ولكنها ليست رسمية لأننا لم نتأكد من تأهل الناديين”.

وأوضح ” مجاهد” :” لو قدرنا إن الاتحاد الإفريقي ينتظر حتى نهاية الدوري هيكون ده كويس لكافة الأندية لأنه ربما يحدث تفي الترتيب، ونأمل في الحفاظ على على العدالة لكافة الأندية، ولو مكنش فيه

وتابع :” أنا لا أظن أن الأهلي سيرفض مشاركة لاعبيه مع منتخب مصر في الأولمبياد بداعي الحس الوطني في سنة مئوية الاتحاد، والأمور ستحسم يوم 30 يونيو من خلال الإعلان عن القائمة النهائية، وسيتم التنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب والجهاز الفني للأهلي.”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة