اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير عزمي مجاهد يهاجم كارتيرون بعد تصريح ” الأهلي “.. لو مرتضى منصور موجود كان هيعمل كده – فيديو

هاجم أمير عزمي مجاهد، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، تصريحات المدير الفني للقلعة البيضاء، باتريس كارتيرون عبر شاشة قناة الزمالك.

حيث قال المدرب أن النادي الأهلي منظم بشكل كبير، إنهم مثل بايرن ميونخ في ألمانيا ولديهم منهجية ونظام في كل شيء، الأمر يختلف في نادي الزمالك، لكنه يمتلك الشغف وعشق كرة القدم، وأنا أعشق هذا الاختلاف.

ورد عليه أمير عزمي مجاهد، لو أنا موجود في إدارة الزمالك هخصم منه بعد التصريح ده، ولو كارتيرون عاجبه الأهلي يتفضل يروح ليهم.

وواصل، مينفعشي مدير فني في الزمالك يطلع في قناة رسمية للنادي يقول تصريح زي ده، ولازم الإدارة تقوله شكرا.

وأتم، لو كان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق موجود، كان هيمشيه، ومش هيسكت على التصريح ده ويخليه يعدي.

شاهد :-

وكان كارتيرون قد قال، كنت أخاف من الفشل في تلك الفترة، الظروف كانت استثنائية وصعبة لم أكن قادراً على اعطاء وعود في تلك الفترة بأن نلعب ونكسب، الظروف لم تكن ملائمة للكفاح والقتال، الأمر كان أشبه بإمرأة تقول لزوجها طوال الوقت سوف أرحل سوف أرحل سوف أرحل، وعندما جاء الوقت للرحيل رحلت، وحين طلب منها زوجها البقاء لم يكن الأمر سهلاً، لقد اتخذت القرار، لم يكن لدي الخيار للبقاء، حالياً أنا أصبح لدي الخيار للبقاء والعودة”.

وأضاف، الجميع كان يقدر عملي في السعودية وكانوا سعداء بوجودي، لكن كان هناك شيئاً يدفعني للعودة للزمالك، عندما عرضوا علي الأمر، لم أفكر، أردت العودة للزمالك، وجدت نفسي أريد مساعدة الزمالك في تلك الظروف الصعبة، علي أن أصنع عملاً جيداً مع الزمالك، شعرت أن هناك واجباً تجاه هذا النادي، نعم الظروف صعبة، شعرت بالمسؤولية، الأمر ليس متعلقاً بالمادة، لدي رغبة في الوقوف مع الزمالك لتحقيق إنجازات مع نفس اللاعبين”.

وأتم، بالطبع أعمل لكي أعيش جيداً وأكسب الأموال، لكن أشعر بسعادة كبيراً لتواجدي في مصر، وأنني قريب لمصر وشعبها بشكل عام، أشعر في مصر بالراحة، عندما وصلت للزمالك في المرة الأولى لم أجد سوى الشغف، الجميع يحب الزمالك وكرة القدم، لدي كل الحب لجماهير الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة