العاب اخرى

أول تعليق من أوجستي بوش بعد فوز “سلة الزمالك” على الاتحاد والاقتراب من التتويج بالدوري

أعرب الإسباني أوجستى بوش، المدير الفنى لسلة الزمالك، عقب فوز فريقه على الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى جمعت الفريقان، اليوم، عن سعادته بهذا الانتصار.

وعلق على وصفه بالمدرب الرائع قائلا:”ما يهمنيش يتقال عليا مدرب جامد المهم إن فريقى يكسب وهذا ما تحقق”، مشددا إن فريقه يمتلك عناصر رائعة ومميزة مثلما يمتلك فريق الاتحاد السكندرى كما إنه يحترم مدرب زعيم الثغر أحمد مرعى وقدرات فريقه وقدراته.

وتابع المدير الفنى لسلة الزمالك فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قائلا:”المباراة المقبلة أمام الاتحاد سيكون بمثابة لقاء حياة أو موت”، مشددا إن فريقه سيستعد للمباراة المقبلة بأفضل صورة حيث حال فوزه بها سيتوج بلقب دورى كرة السلة لهذا الموسم والذى يحمل لقبه الاتحاد السكندرى الفائز بالنسخة الماضية من هذه البطولة.

وفاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 74 / 69 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن ثالث مواجهات الفريقين بمنافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5 وتقام منافسات “البلاي أوف” في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أى الفريقين بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة