اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن فرجاني ساسي | تعرف على التفاصيل

حرص مسئولو الإتحاد المصري لكرة القدم على توضيح مصير البطاقة الدولية للاعب وسط نادي الزمالك و الدولي التونسي “فرجاني ساسي” .

و أكد مسئولي إتحاد الكرة أن فرجاني ساسي من حقه الرحيل عن نادي الزمالك نهاية يونيو الجاري ، و عقده مع الزمالك ينتهي في 30 يونيو ، في حالة أنه وقع لـ نادي أخر بالفعل و بشكل رسمي.

و عن مصير البطاقة الدولية ،،، سيتم إرسال البطاقة الدولية للاعب فور نهاية عقده مع الزمالك ، لأنه بشكل قانوني ، و يتم إرسالها إلى فريقه الجديد .

و في حالة عدم توقيع فرجاني ساسي لأي نادي أخر خلال الفترة الحالية ، ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي و الذي ينتهي في 30 سبتمبر المقبل.

وفي السياق ذاته ،، حسم الإعلامي عمر ربيع ياسين الجدل الواسع بشأن موقف فرجاني ساسي من التجديد أو الرحيل عن نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

وحاول مسؤولي الزمالك الحاليين والسابقين التجديد للاعب، إلا أن وكيل الأخير كان يشترط حصول ساسي على مستحقاته المتأخرة أولا ومن ثم الحديث عن التجديد.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “رسميا وعلي مسؤوليتي الشخصية انتهي مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك”.

وأضاف: “اللاعب وقع علي عقود انتقاله للدوري القطري و تم توقيع العقود في تركيا والاعلان الرسمي من جانب النادي واللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة