اخبار الزمالك

انا بغير على الزمالك.. رد جرئ من أيمن يونس على فرجاني ساسي بعد فشل المفاوضات – فيديو

علّق أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك سابقًا، على ما أثاره فرجاني ساسي عبر حسابه بموقع “تويتر” بشأن أسباب عدم تجديده للقلعة البيضاء.

ونشر فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي فيديو قديم لأيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق يتحدث فيه عن أحد أسباب عدم توقع اللاعب التونسي للفريق وهي تدخل الثنائي إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق، وطارق حشيش المدير الفني السابق.

وعلق ساسي على الفيديو قائلا: “دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها”.

ومن جانبه، علق أيمن يونس عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لا أفضل أن تكون أخبار الزمالك مباحة، احنا بنغير على نادي الزمالك، أحب أن يكون هناك نوعًا من الخصوصية”.

وأضاف: “نعم الاتفاق مع ساسي فشل، لكن كل مرحلة ولها ظروفها، وفي بعض الأوقات يجب على المسؤولين توضيح الأمور ولكن في نفس الوقت غير مُطالبين بإذاعة أسرار النادي”.

وواصل: “لا يصح أن يتم التعامل مع لاعب أو مسؤول الزمالك على أنه مُباح إعلاميا، يجب أن يكون هناك نوع من الخصوصة، وانا أشكر اللجنة الحالية على إتزانهم في التصريحات”.

وبسؤاله هل من الممكن أن يترشح لانتخابات الزمالك المُقبلة أجاب: “أنا مستني حازم إمام، لم أكن سعيدًا في الفترة التي توليت فيها المسؤولية بالنادي، ولم أشعر بالراحة لأنني كنت بلا صلاحيات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة