اخبار الكرة العالمية

بعد الإعتداء على حكم مباراة الوداد.. فرمان عاجل من الكاف ضد لاعبين من مولودية الجزائر

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” عن إيقاف لاعبين من نادي مولودية الجزائر بالإيقاف لمدة 12 شهرًا لاعتدائهما على حكم المباراة خلال مباراة دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والوداد المغربي.

وأشار الكاف أنه بعد صافرة النهاية، قام لاعبا مولودية الجزائر عبد النور بلخير وأحمد بوتاجة بالاعتداء على الحكم بركله في ساقه،و أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعبين بسبب السلوك العنيف.

وأضاف الاتحاد في بيانه أن تم إيقاف عبد النور بلخير وأحمد بوتاجة لمدة اثني عشر (12) شهرا، على أن يتم إيقاف اللاعبين من المشاركة في جميع المسابقات التي ينظمها CAF، بما في ذلك مسابقات الأندية وكذلك تلك الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

وفرض غرامة قدرها 25000 دولار (خمسة وعشرون ألف دولار أمريكي) على نادي مولودية الجزائر بسبب السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة المعنية.

على أن تسدد الغرامة بالدولار خلال ستين (60) يوماً من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

كما أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” عن إيقاف اللاعب طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي لمدة اثني عشر شهرًا (سنة واحدة) من تاريخ الإيقاف المبدئي، 19 مايو 2021، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات.

وأشار الاتحاد في بيانه أنه ثبتت إيجابية نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي لمادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA خلال مباراة بطولة توتال CAF دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي في 10 مايو 2021.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة