اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد بيان الزمالك الناري.. مذيع قناة أون يفسر سبب نشره أخبار كاذبة عن الزمالك ومن المتسبب في ذلك – فيديو

رد الإعلامي كريم رمزي مذيع قناة أون تايم سبورت على هجوم جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة عليه بعد نشره أخبار مغلوطة حول تجديد احمد زيزو مع الفريق والطلبات المادية لأشرف بن شرقي للموافقة على تمديد تعاقده.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك  أعلنت في بيان ناري عن مقاطعة مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت” بعد حديث كريم رمزى مذيع القناة عن طلبات أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك.

وقال ” كريم” : “انا قولت من كام يوم محدش يقدر يزعل نادي الزمالك أو جمهوره، وانا قولت الأخبار اللى قلبت الدنيا، والأخبار دى إعلاميا جاية من مصدر قوي”.

وكشف :” المصدر اللى قالى الكلام ده اعتبرته أنه مصدر قوى، وتحملت المسؤولية وطلعت وقلت الكلام على لسانى لأن المصدر رفض ذكر اسمه”.

وأضاف ” كريم” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت ” :” مكنتش متوقع أبدًا أن الأخبار دى تضايق جمهور أو إدارة الزمالك، اللى انا اشت بشغلهم في ظل الظروف الصعبة اللى شغالين فيها ونجاحهم في تجديد عقود بعض اللاعبين”.

وتابع :” أنا قولت إن إدارة الزمالك عملت كل حاجة علشان تجديد زيزو، وأشرف بن شرقي وإن كان طلباته مبالغ فيها فـ إدارة الزمالك هتفضل تتفاوض لآخر لحظة حتى إقناع اللاعب بالتجديد”.

وأكد ” رمزي” :” انا حاسب على نفسي إني زعلت جمهور الزمالك ومجلس الإدارة، وإن المصدر لما قالى المعلومة كان المفروض اتاكد من مصدر قوي آخر، وجمهور الزمالك فوق دماغي وحقهم فوق دماغي”.

وواصل :” حق مجلس الإدارة فوق راسى، وان حصل حاجة فده بدون قصد، ولا أجرئ أنا أو غيرى إنى اهد نادي الزمالك، وأنا مستعد اتحمل كل حاجة، ورقمي النهاردة كان مباح للجميع وسمعت كل الهجوم”.

وأشاد ” رمزي” باللجنة الحالية لنادي الزمالك قائلا :” بقول إن إدارة الزمالك الحالية هى الصورة العظيمة اللى نتمنى انها تكون عليها صورة الزمالك ومصلحتنا في الرياضة بشكل عام أن يكون في إدارة الزمالك ناس زى دى”.

وأتم ” رمزي” :” بقول لجمهور الزمالك حقكم على راسي متزعلوش منى لو المعلومات اللى قولتها النهارده مكنتش صحية، بقول للكابتن حسين لبيب انهم رائعين، هو وكل المجلس اللى معاه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة