اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق مفاجئ من سيف زاهر على بيان أون تايم سبورتس بسبب غضب الزمالك – فيديو

علق الإعلامي سيف زاهر على قرار اللجنة المعنية في إدارة نادي الزمالك بمقاطعة مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت” بعد واقعة حديث مذيع القناة ” كريم رمزي” عن الطلبات المادية الخاصة بـ أشرف بن شرقي نجم الفريق لتجديد تعاقده.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قررت مقاطعة مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت” بعد حديث كريم رمزى مذيع القناة عن طلبات أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك.

وقال ” سيف” مين المذيع أو الإعلامى يقدر انه يتجاهل أو يزعل جماهيره الزمالك وجمهور الزمالك الكبير العظيم”.

وأشار :” بالنسبة لنا دايما لو إعلامي حتى لو محايد أو أهلاوي نصف جماهير تك هو جمهور الزمالك الكبير العظيم ومحدش يقدر يزعله”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “مين يقدر ميكنش داعم جمهور الزمالك فى أي وقت أو ظروف”.

وتابع :” سيبك من خبر ممكن يزعل الناس أو ميعجبش إدارة النادي، لكن أي إعلامي بيقف قدام الشاشة بيكون هدفه الأساسي جمهور الزمالك والأهلي”.

وواصل :” أحيانا يكون فيه سوء التفاهم، ومن شيم الكبار هو الاعتذار في حالة سوء التفاهم، وجمهور الزمالك والأهلي هما القوة الكبيرة في الرياضة المصرية”.

وأكد ” زاهر” :” دائما احنا داعمين ومساندين لجميع إدارات الزمالك وفرحانين بالنجاحات اللى تحققها، و دايما بنتكلم عن جماهيره الزمالك ونجاحاته”

وأصدرت قناة “أون تايم سبورت” بيان رسمي منذ قليل تعلن فيه فتح تحقيق واسع في فضيحة المذيع الاهلاوى كريم رمزي ضد الزمالك

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة