اخبار الزمالك

رسالة خاصة من أحمد عيد عبد الملك لـ فرجاني ساسي بعد إعلانه الرحيل عن الزمالك – صورة

أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم وصوله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الزمالك بشأن تمديد تعاقده.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات ..الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!”.

رسالة خاصة من أحمد عيد عبد الملك لـ فرجاني ساسي بعد إعلانه الرحيل عن الزمالك - صورة

ومن جانبه علق أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق على رسالة ساسي قائلا :” بالتوفيق ليك في القادم إن شاء الله، وجمهور الزمالك عمره ما هينساك

رسالة خاصة من أحمد عيد عبد الملك لـ فرجاني ساسي بعد إعلانه الرحيل عن الزمالك - صورة

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة المقبلة أن هناك عروض قوية لفرجاني ساسي من أندية قطرية وعلى رأسها الريان والدحيل، حيث أشارت أن العرض الأكبر من الدحيل والذي أعلن منذ أيام عن رحيل البرازيلي دودو وكذلك المغربي الدولي مهدي بن عطية.

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك وفرجاني ساسي كل الحقائق خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن اللاعب تفرغ من المنتخب التونسي بعد إصابته في مباراة الكونغو ليتغيب عن مباراتي مالي والجزائر، ويتفرغ للعلاج قبل أن يحدد وجهته المقبلة بشكل رسمي خاصة وأن هناك عروض قوية للاعب وتحدث البعض بأن هناك عروض من الدوري السعودي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة