اخبار الزمالكميديا الزمالك

سمير عثمان يحسم الجدل حول أحقية المقاصة في الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك – فيديو

حسم سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق الجدل حو أحقية نادي مصر المقاصة في الحصول على ركلة جزاء على حساب نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين.

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لاشيء أحرزه احمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 61 في المركز الأول.

وحاولت بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي الترويج لأحقية مصر المقاصة في الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك.

وأكد “عثمان” أن قرار حكم اللقاء سعيد حمزة بعدم احتساب ركلة جزاء للمقاصة موفق لغاية، مشيرًا إلي أن لاعب الزمالك لم يتعمد لمس الكرة وكانت في وضع الدعم لجسد اللاعب.

وقال ” عمثان” :” الكورة جت في يد لاعب نادي الزمالك اليسرى، وطالما أن اليد نازلة ومتساوية وعلى زاوية مستقيمة مع جسم اللاعب فهى داعمة للجسم”.

وأضاف ” عثمان” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :”في هذه الحالة يد اللاعب هنا حمت اللاعب من حدوث إصابة وبتالي لا يوجد ركلة جزاء وقرار الحكم صحيح”.

وأكد ” عثمان” الذي يؤكد على ذلك هو أن يد لاعب نادي الزمالك لامست الأرض قبل الكرة، كما أن حكم اللقاء كان في موضع تمركز صحيح، كما أن الفأر أيد قرار الحكم في اللعبة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة