اخبار الزمالك

ممدوح عباس يفتح النار على معلق مباراة الزمالك والمقاصة: اعتبر الأبيض نكرة!!! صورة

انتقد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، معلق مباراة أمس التي جمعت بين الزمالك ومصر المقاصة في بطولة كأس مصر.

وفاز الزمالك على المقاصة بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السويس، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس مصر، وعلق على المباراة المعلق الكروي بلال علام.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه بموقع “تويتر”: “همسة في أذن ابني سيف زاهر، ليس كل من يعلق على المباريات متألق أو جنرال أو عبقري”.

وأتم: “لاحظت للمرة المائة أن معلق مباراة الزمالك والمقاصة أخذ يمجد في لاعبي فريق المقاصة ومديرهم الفني بينما الزمالك بالنسبة له نكرة!أليس هناك من معلقين محايدين يصفون ما أمامهم فقط أم أن الجميع عيونهم حمراء؟”.

لا يتوفر وصف.

وعلى الجانب الأخر، تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن اللاعبين المرشحين للانتقال لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد حديث العديد من التقارير الصحفية عن عدة أسماء مرشحة للانتقال للفارس الأبيض.

وقال ” كارتيرون” فيما يخص اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك، فلم يكن يعرف أحد عن تجديد الونش، ولذلك هناك عمل يتم في سرية”.

وأكد ” كارتيرون”: “سنعلن عن الصفقات الجديدة في الوقت المناسب، لأننا كل يوم نسمع عن إشاعة جديدة مُضحكة”.

وأضاف ” كارتيرون” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” بعد لقاء المقاصة :” إن شاء الله سيتم التجديد للاعبين أخرين خلال الفترة القادمة، وهذا يدل على أن الزمالك يسير نحو الاستقرار”.

وتابع :” ليس من المهم أن كل فترة انتقالات نضم لاعبين جدد، الأهم هو أن هؤلاء اللاعبين الذين سينضموا نكون بحاجة لهم ويستحقون ارتداء قميص الأبيض”.

وعن استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل أكد ” كارتيرون” :” انا أشعر بالراحة في الزمالك، وأنا أحب الزمالك وسعيد بتواجدي وعدت من أجل التتويج بالبطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة