اخبار الكرة العالمية

موعد وحكام مباراة بيراميدز و الرجاء المغربي في الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي يحل فيها بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في كازابلانكا.

وتقرر أن يحل بيراميدز  ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء يوم ٢٧ يونيو الجاري بإستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا، على أن يتواجه الفريقان في الذهاب في التاسعة من مساء يوم ٢٠ يونيو الجاري بإ ستاد الدفاع الجوي.

ويدير مباراة الذهاب، الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا، ويعاونه المساعد الأول جيلبيرت شيرويت من كينيا، والحكم المساعد الثاني ديك أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع بيتر كاماكو من كينيا، بينما يتولى الحكم الجزائري مهدي عبيد تطبيق تقنية الفار في اللقاء بحيث سيكون الحكم الأول للتقنية ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثاني.

ويدير مباراة الإياب الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثاني أرزينو مارينجلي من موزمبيق، والحكم الرابع جوشوا بوندو من بوتسوانا، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفار الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلي سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.

ويراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائري فرجاني عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكيني من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة