اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يخرج عن صمتة ويهاجم الإعلام الأهلاوي.. “كل كلامكم كفتة” – فيديو

خرج أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن صمتة الطويل خلال الفترة الماضية بعد توقف برنامجه من قبل شهر رمضان المبارك وأنه في فترة أجازة.

وهاجم احمد حسام ميدو، الاعلام بسبب تناوله كل القضايا الخاصة بنادي الزمالك واستغلالها في تدمير الفريق وخلق مشاكل وأزمات وهد استقرار النادي.

وقال ميدو في بث مباشر عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الإعلام ملوش كلام غير عن رحيل التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك، اللي اقترب عقده من النهاية، وأن ازاي الإعلام اشتغل على ازمة فرجاني ساسي عشان يهد استقرار نادي الزمالك.

وتابع، شوف إزاي المسؤولين في نادي الزمالك سايبين النادي مباح لأي حد أنه هو يخرب فيه من بعض الإعلاميين والناس اللي بتكتب عنه، وازاي أن الأخبار المتداولة عن زيزو وبن شرقي وأوباما، وازاي في النادي الأهلي تصريحات رسمية لرحيل لاعبيه، ولكن اتقفل عليه بشكل كويس، وازاي الزمالك سايبين الأمور، الكلام دا يدمر أي فرقة.

وأضاف، للأسف الإعلام بدأ الترويج لرحيل نجوم الزمالك، وأشعل أزمة رحيل ساسي بأحاديث مطولة حول اللاعب وتأثير رحيله وغيرها من الأمور، بينما تجاهل عروض نجوم الأهلي التي خرجت بشكل رسمي خلال الفترة الماضية القريبة خاصة عن عمرو السولية اللي وكيله طلع اتكلم.

وأكد، هناك تصريح رسمي من وكيل محمد مجدي أفشة كمان نجم الأهلي بأن اللاعب يملك عروضا أوروبية للرحيل، ولم يناقش الإعلام، الأمر بنفس الطريقة التي يتم مناقشة مصير ساسي بها رغم أن أفشة مازال مرتبطا بعقد مع الأهلي.

شاهد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة