اخبار الكرة العالمية

وكيل على ماهر يكشف حقيقة توليه تدريب بيراميدز

رد ميدو حزين وكيل أعمال علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على أنباء تعاقده مع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السماوي، فى ظل الاستقرار علي الإطاحة بالارجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني الحالي، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «علي ماهر لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي، يتولى تدريب بيراميدز من الموسم الحالي، مقابل 5 ملايين جنيه للنادي المصري شرط جزائي قبل انتهاء الموسم، لصدور قرار إقالة من المصري بالاستغناء عن المدرب، ليستطيع تدريب فريقين في موسم واحد».

وقال حزين فى تصريحات صحفيه له، إن علي ماهر ما زال يتبقي في عقده شهرين مع نادي المصري البورسعيدي خلال الفترة الحالية، ومن الممكن مناقشة العرض خلال الفترة المقبلة، وتحديدا مع نهاية الموسم الجاري.

وأشار، إلى أن علي ماهر يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع نادي المصري البورسعيدي، وفي حالة رغبته فى الرحيل عن النادي، عليه دفع الشرط الجزائي للنادي خلال الفترة المقبلة، لكن في الوقت الحالي، علي ماهر سيكمل عقده مع فريقه حتى نهاية الموسم.

وفي سياق متصل، أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيعقد جلسة مع سمير حلبية رئيس النادي الأحد المقبل، لحسم ملف مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة