اخبار الزمالك

وكيل كارتيرون يفسر سبب عصبيته خلال الفترة الأخيرة.. وحقيقة رحيله عن الزمالك

كشف حازم أبو الفتوح، وكيل أعمال المدرب الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، عن حقيقة ما تردد بشأن رحيل الأخير عن القلعة البيضاء في الفترة المُقبلة.

وكان ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، قد ألمح خلال تويتة غامضة أمس إلى أن هناك مدرب لنادي كبير يمتلك عروضا خارجية ويفكر فيها بشكل قوي، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقده مع فريقه الحالي لا يتجاوز 150 ألف دولار، وذهبت الأنظار بالطبع إلى باتريس كارتيرون نظرا إلى أن مبلغ 150 ألف دولار هو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك.

وأوضح وكيل كارتيرون في تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “كارتيرون حاليا في فترة إجازة، والمدرب منذ أن عاد إلى تدريب نادي الزمالك وهو شغوف للغاية ولديه حماس كبير لتحقيق أهداف الجماهير، ومستمر في مهمته ولا صحة عن ما تردد بشأن رحيله”.

وأضاف: “كارتيرون منح الفريق والجهاز الفني إجازة وسافر إلى فرنسا لأنه لم يذهب لبلده منذ بداية أزمة فيروس كورونا الموسم الماضي، ولا توجد أي مشاكل مع الزمالك”.

وبسؤاله، لماذا ظهرت عصبية على كارتيرون خلال الفترة الماضية، أجاب أبو الفتوح: “الفريق يمر بمرحلة من ضغط المباريات كبيرة، بالإضافة إلى الغيابات، وهو حريص على فوز الأبيض ويعلم جيدا أهمية هذه المرحلة، وبالتأكيد كل هذا يؤثر على حالته، لكن لا توجد أي أزمات من أي نوع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة