اخبار الزمالكتقارير

تقرير | كارتيرون في حيرة بين المرشحين للانضمام إلى الزمالك والمعارين.. 14 تحت المراقبة وسداسي نصفهم سيعود

يمتلك نادي الزمالك عددا من اللاعبين المحترفين داخل مصر، والذين يتم متابعتهم بشكل جيد من قبل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، تمهيدا لعودة بعضهم للفريق الأول في الموسم المُقبل.

ويعمل باتريس كارتيرون حاليا على تجهيز ملف شامل للإدارة يحتوي على قائمة بأسماء اللاعبين الذين يريد عودتهم للزمالك في الموسم المُقبل، وأيضا تحديد المراكز التي يرغب في دعمها بعناصر جديدة، واللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء من أجل إعطاء الإشارة للإدارة لبدء التفاوض معهم.

وتردت العديد من الأسماء التي تم ترشيحها لـ باتريس كارتيرون من أجل أن يختار منهم احتياجاته للموسم المُقبل وفقا للمراكز التي يريد دعمها.

خط الدفاع:

وكشفت تقارير في وقت سابق، أن كارتيرون يرغب دعم في مركز الدفاع، وتم ترشيح كل من أحمد أيمن منصور (بيراميدز)، محمود رزق (الاتحاد السكندري)، محمود مرعي (وادي دجلة).

الظهير الأيمن:

وعبر كارتيرون أيضا عن رغبته في ضم لاعب لتعزيز مركز الظهير الأيمن، وكان من بين اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الزمالك كل من كريم العراقي (المصري)، رجب بكار (سيراميكا كليوباترا)، عمر جابر (بيراميدز).

خط الوسط:

ويرغب المدرب الفرنسي أيضا في التعاقد مع لاعب وسط، وكان من بين المرشحين نبيل عماد دونجا (بيراميدز)، المغربي إدريس فتوحي (الأهلي السعودي)، يوسف آيت بن ناصر (موناكو الفرنسي).

المهاجم الصريح:

بالإضافة إلى مركز رأس الحربة الصريح، والذي يعاني منه الزمالك منذ رحيل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي التركي عقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، ويأتي على رأس المرشحين للانضمام إلى كتيبة كارتيرون حسام حسن (سموحة)، عمرو جمال (طلائع الجيش)، شادي حسين (سيراميكا كليوباترا)، بين مالانجو (الرجاء المغربي)، يوسف نياكاتى (الوحدة السعودي).

تقارير: كارتيرون يتمسك بضم لاعب بيراميدز ويضعه على رأس قائمة المطلوبين في الزمالك

اللاعبون المعارون

وعلى الجانب الأخر، يمتلك نادي الزمالك ذخيرة قوية من اللاعبين المعارين، وهم رزاق سيسه والحارس الشاب محمد صبحي (الاتحاد السكندري).

بالإضافة إلى ومصطفي فتحي (سموحة)، وكريم بامبو (البنك الأهلي)، وعمر السعيد (الجونة).

وبالتأكيد مصطفى محمد المعار إلى صفوف جالاطة سراي بعيد كل البعد عن العودة لنادي الزمالك مرة أخرى، نظرا لأن النادي التركي يملك في العقد بند بأحقية شراء اللاعب بشكل نهائي قبل نهاية 2021 بمقابل مادي 4 ملايين دولار.

من اللاعبين المعارين الذين سيعودون إلى الزمالك:

كشفت تقارير صحفية أن باتريس كارتيرون استقر على عودة 3 لاعبين معارين ولم يحسم عودة 3 أخرين.

واستقر كارتيرون على عودة الثلاثي مصطفى فتحي، ومحمد أوناجم، ومحمد صبحي، فيما لم يحسم مصير عودة رزاق سيسه وعمر السعيد، وكريم بامبو.

وكان رزاق سيسه مرشحا بقوة للعودة إلى الزمالك في الموسم المُقبل، لولا الإصابة التي تعرض لها مع الاتحاد السكندري وإنتهاء موسمه مع الفريق، ويرغب مسؤولي النادي السكندري في شراء اللاعب من الزمالك بشكل نهائي.

close