اخبار الزمالك

تقارير: كارتيرون يتمسك بضم لاعب بيراميدز ويضعه على رأس قائمة المطلوبين في الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن إهتمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلاعب أخر وضعه ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الموسم الكروي المُقبل.

وأوضحت التقارير أن كارتيرون أبدى إهتمامه بلاعب بيراميدز البوركينابي إيرك تراوري، وأنه يرغب في التعاقد مع اللاعب ووضعه على رأس أولويات تدعيم الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات القادمة.

وشددت التقارير على أن كارتيرون على قناعة كاملة بامكانيات إيرك تراوري، وأشارت أنه كان يُتابع اللاعب منذ فترة طويلة، وأن اللاعب البوركينابي يجيد اللعب في أكثر من مركز بالإضافة إلى امتلاكه قدرات فنية وأيضا بدنية كبيرة.

تقارير | رغم حديثه عن رغبته في ضم رمضان صبحي.. كارتيرون يخطر إدارة الزمالك بقرار أهم

ويفتح مسؤولي نادي الزمالك خطوات الإتصال مع نادي بيراميدز خلال الفترة القادمة من أجل حسم صفقة تراوري، عن طريق إجراء بعض الصفقات التبادلية منها انتقال لاعبين من الزمالك لبيراميدز والعكس.

وأكدت التقارير أن إدارة الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم برئاسة الفرنسي باتريس كارتيرون، سوف يقوموا بإعارة عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول في الموسم الماضي؛ وذلك من أجل أن يكتسبوا مزيدا من الخبرات.

وتفكر الإدارة أيضا في تحقيق أقصى استفادة من هؤلاء اللاعبين الشباب يُمكن أن تعود على النادي، منها على سبيل المثال إجراء إدخالهم في صفقات تبادلية مما يقلل المقابل المادي الذي من الممكن أن يخرج من خزينة القلعة البيضاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة