اخبار الاهلي

سيد عبد الحفيظ: لو المنتخب الأولمبي تأهل إلى دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.. الأهلي لن يلعب في الدوري!! فيديو

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه سيخوض 3 مباريات فقط دون اللاعبين الدوليين لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، مُشيرا إلى أن الأحمر لن يخوض أي مباراة بعد الثلاثة مباريات بدونهم.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة عبر قناة الحدث اليوم: “لدينا مساندة ومؤازة لمنتخب مصر الأولمبي بالتأكيد، الأهلي أمامه 3 مباريات فقط وليس 6 بدون لاعبيه الدوليين، البنك الأهلي 22 والإنتاج الحربي 25، وبعد ذلك أسوان يوم 29، ويوم 2 إما سنلعب بلاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب الأولمبي أو لن نلعب من الأساس”.

وتابع: “لو ربنا كتب التوفيق للمنتخب الأولمبي واستمر في البطولة فلن تكون هناك مباريات من الأساس، والثلاثة مباريات السالفة الذكر هي فقط من سنلعبها بدون اللاعبين الدوليين”.

إقرأ أيضا.. كاف يعلن مواعيد انطلاق مسابقات الأندية وقرعة الأدوار التمهيدية

وأضاف: “الدوري بيدنا نحن ولا ننتظر مساعدة من أحد، نحن حاملي لقب الدوري، ولو دخلنا المباريات بنفس الفكر الذي دخلنا به بطولة إفريقيا ستكون النتيجة جيدة، أما لو كان هناك استهانة أعتقد أن الكرة علمتنا أنه لا يوجد شئ سهل”.

وواصل: “سيكون هناك مكافآت مضاعفة للدوري، وخصم مضاعف أيضا، لأن على اللاعبين أن يعلموا أن أهمية الدوري مثل أهمية بطولة إفريقيا بالنسبة لنا”.

واختتم: “تحدثنا مع موسيماني بشأن الإعداد للموسم الجديد، ولكن نأخذ خطو بخطوة، نحن نعمل على إبرام بعض الاتفاقات خلال الفترة الجارية، ولكن الأهم والتركيز الأكبر على حصد لقب الدوري”.

close