اخبار الاهلي

موسيماني يوضح هدف الأهلي من المنافسة على لقب الدوري.. وتأثير غياب لاعبي المنتخب الأولمبي

تحدث بيتسو موسيمني المدير الفني للنادي الأهلي عن عودة فريقه للمنافسة على بطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وقال ” موسيماني” :”سنعود للمنافسة بكل قوة علي بطولة الدوري بكل تأكيد، هناك تحدي صعب أمامنا لأننا لا نريد خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة”.

وأشار :” لدينا 6 لاعبين سيغيبون عن تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة وأعتبر ذلك تحدي كبير لنا، لكني أمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين علي التعويض، وأتمني ألا نخسر أحد في إصابات خاصة خلال الفترة الصعبة المقبلة”.

موسيماني يوضح الفارق بين باتشيكو و كارتيرون مع الزمالك – فيديو

وأضاف ” موسيماني” خلال استضافته في برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” تقديم أحمد حسام ” ميدو” :” تأجيل مباريات الاهلي في الدوري وكأس مصر بسبب مشاركته في البطولة الأكبر على مستوى القارة، وإن فوزنا بالدوري المصري سيكون موسما “تاريخيا” للنادي الأهلي”.

وتابع :” أقول للاعبين إن فوزنا بالدوري وكأس مصر مرة أخري هذا الموسم فهذا أمر كبير وغير تقليدي، تلك الدوافع التي أخلقها اللاعبين”.

وأوضح ” موسيماني” :” أحتاج فقط للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة خلال الفترة المقبلة، سينقلون الفريق لمرحلة مختلفة تماما، وأهدف دائما لخلق فريق أقوي قادر علي الفوز بجميع البطولات”.

وأتم ” موسيماني” :”لا أقلق بشأن تجديد تعاقدي مع الأهلي، أنا أعمل فقط، وأقدر الفرصة التي منحتها لي الإدارة في العمل مع هذا الفريق الكبير”.

 

close