اخبار الزمالكميديا الزمالك

موسيماني يوضح الفارق بين باتشيكو و كارتيرون مع الزمالك – فيديو

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن الفارق بين مواجهة الزمالك أثناء تواجد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفارس الأبيض.

وقال ” موسيماني” :” كارتيرون وباتشيكو متشابهان إلي حد كبير، ويلعبان بنفس طريقة اللعب داخل الملعب”.

وأكد ” موسيماني” :”أنا احترم باتشيكو كما أحترم كل مدرب، وكذلك كارتيرون وكل مدرب أوروبي، وعندما ألعب ضد مدرب أوروبي يكون دافع بالنسبة لي لأثبت ان المدرب الإفريقي يستطيع أن يفوز على الأوروبي، حتى مثلًا لاسارتي وهو شخص جيد جدًا لكن لماذا لا نؤمن بالأفارقة.”

وكشف موسيماني خلال إستضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” تقديم أحمد حسام ميدو بأنه خطط من أجل تسجيل هدف عمرو السولية في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، مشيرًا أنه يدرب اللاعبين على سبع طرق من أجل تسجيل الأهداف من كرات ثابتة.

وتابع : “قبل مباراة الزمالك، كنا نخطط لتسجيل هدف من كرة ثابتة، فنحن نخطط في كل جلسة تدريب، وأحيانًا يكون هناك سيناريو متوقع للمباراة وأحيانا يكون هناك تنوعات في المباراة”.

وواصل ” موسيماني” :” فقد كانت هناك 7 طرق مختلفة في الكرات الثابتة، وهدف السولية أمام الزمالك نُفذ بنفس طريقة هدفنا ضد صنداونز لكن الفارق أن الكرة ذهبت من رأس اللاعب لصدر زميله”.

وأكمل: “أنا لا أحدد أي طريق يمكن تنفيذها لكن اللاعبين هم من يختارون، أنا فقط أعطهم الأفكار السبعة وهم ينفذون، كما حدث في الكأس حيث لعب معلول الكرة لأفشة وهو سدد الكرة، أنا لا أعلم اللاعب كيف يسجل الأهداف لكني أعلمه فقط كيف يتحرك وبعدها سيسجل الهدف”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة