اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

بامبو يكشف حقيقة احتفاله علي طريقة شيكابالا امام الاهلي

علق كريم كريم بامبو لاعب الزمالك المعار الي البنك الاهلي على تسجيله هدفين اخر مباراتين امام الاهلي وبيراميدز ، مؤكدا سعادته الكبيرة

حيث قال : كنا نلعب على الفوز من أول المباراة، مدرب بيراميدز كان يلعب على الاستحواذ، وخالد جلال عمل سيناريرو أننا سنغلق المساحات ونلعب على المرتدة، وربنا كرمنا بالتعادل.

وواصل : عندما تصدى لـ شريف إكرامي لركلة الجزاء الأولى شعرت أن الدنيا أغلقت في وجهي، وعندما تم إعادتها صممت أن أسددها مرة أخرى.

واشار : أن تحرز هدف في الأهلي أو بيراميدز هذا شئ كبير لأنهما فريقان كبيران، ونأمل أن نستمر في بطولة الدوري، حالفنا سوء توفيق في بعض المباريات، ولكن اللاعبين على قلب رجل واحد وعندنا إنكار ذات، وما أحرزه من أهداف مساعدة من زملائي لأننا نريد أن نخرج من المركز الموجودين فيه حاليا.

واضاف : هدفي في مرمى الأهلي ساهم في ضياع نقطتين، ولو فاز بمؤجلاته سيتساوى مع الزمالك، ولو الأبيض فاز بالبطولة ستحسب لي.

واتم : احتفالي بعد هدفي في مرمى الأهلي كان إشارة لزملائي أنهم كانوا يقولون لي أنت كل مباراة تحرز هدف، ولم أقصد الاحتفال على طريقة شيكابالا، ولكن تفاجئت أن هناك تصريحات خرجت على لساني بها سباب وانا لا أملك أي حساب على أي موقع تواصل إجتماعي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يشوه صورتي أو يساهم في عمل فتنة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة